منتدى بلدة المحروسة ـ في منطقة مصياف ـ محافظة حماه ـ يهتم بقضايا البلدة وسكانها الكرام

المواضيع الأخيرة

» الناي
الإثنين سبتمبر 29, 2014 5:53 pm من طرف طارق السيد

» تعلم الأورغ للمبتدئين خطوة بخطوة
الإثنين سبتمبر 29, 2014 5:26 pm من طرف طارق السيد

» حبر وعطر
السبت أغسطس 10, 2013 12:44 pm من طرف الباشااا

» كل شيئ الى زوال
الخميس مايو 10, 2012 9:41 pm من طرف زينا حداد

» شعر : عباس حيروقة كوز وشفاه ..وانين منشورة في جريدة الأسبوع الأدبي
الأحد أبريل 22, 2012 5:17 pm من طرف Admin

» نشاطات في المحروسة
الخميس أبريل 19, 2012 4:26 pm من طرف Admin

» لمحة عن الاذقية
الثلاثاء أبريل 10, 2012 6:05 pm من طرف رياض اسعد

» الى امي
الثلاثاء مارس 27, 2012 2:55 am من طرف زينا حداد

» تعبت من.........؟
الأحد مارس 11, 2012 2:09 am من طرف زينا حداد


    سلسة اعرف عدوك بروتوكولات حكماء صهيون حلقة رقم(1)

    شاطر
    avatar
    صقر الغاب

    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 14/04/2011

    سلسة اعرف عدوك بروتوكولات حكماء صهيون حلقة رقم(1)

    مُساهمة  صقر الغاب في الإثنين مايو 16, 2011 11:24 pm

    سلسة اعرف عدوك
    بروتوكولات حكماء صهيون
    حلقة رقم(1)
    لفظة بروتوكولات : تعني مسودة الاتفاق أو المعاهدة أو الوثيقة بالمعنى الرسمي عند الحكومات ، وأعراف الأصول الدبلوماسية ومصطلحاتها هذا هو المعنى اللغوي.
    أما المعنى المقصود بها هنا هو الصيغة التي دوِّنت بها مقررات العصابة المعروفة((الحكماء)) ويصحُّ أن نقول مقرِّرات بدلاً من بروتوكولات .
    أمَّا لفظة ((حكماء)): فهي بمعنى الشيوخ أمَّا معناها الأهم عند اليهود فهو أصحاب النفوذ في السياسة والاقتصاد والصناعة والأحزاب الخفيّة ، والحركات الهدَّامة ، وخَلْع الُملوك ونسْف العهود والكيد والقتل والاغتيال ، والمؤامرة، وهي منحدرة عن كلمة ((حاخام))أو ((الربَّاني)) .
    وبشكلٍ عام فإنَّ بروتوكولات حكماء صهيون تعني عصابة كبراء اليهود السّريَّة ، التي تجدِّد كيانها الخفي من وقتٍ لآخر .
    كما يعود زمن وضع البروتوكولات إلى المؤتمر الصهيوني العالمي الأول المنعقد في بازل (سويسرا)/1897م / برئاسة الدكتاتور تيودر هرتزل حيث وُضِعَتْ البروتوكولات لكن في الحقيقة كانت معدَّةً من قِبَل أحد كبرائهم الذي يعتقد الباحثون الغربيون أنَّه ((اشر غنز برغ )) فهذه المقررات كانت أُعدَّت لتبحث في المؤمرات وتُقرُّ وتبرم .
    أما كلمة (صهيون) فهي بالأصل اسمُ تلَّةٍ في (أورشيلم) أو بيت المقدس زمن أبناء عمومة العرب (اليبوسيين) وسكانها القدماء من الكنعانيين .
    فلفظة صهيون هي عربية كنعانية لا عبرية يهودية , وفي هذه التلَّة بنى سيدنا داود عليه السلام قصر بعد انتقاله من الخليل إلى بيت المقدس في القرن الحادي عشر ق.م وصارت كلمة صهيون مع الزمن تطلق على الحكومة اليهودية الدينية .
    كما أنشئت منظمة علنية خفية إرهابية أسمها (عشَّاق صهيون ) أو (أحبَّاء صهيون) وكان مقرّها في روسيا حيث انتشرت داخل روسيا وقامت بالحركات السرية لهدم القيصرية كما انتشرت لها فروع عديدة في الخارج وقد عُينت هذه المنظمة لفلسطين قبل هرتزل بعقودٍ وهي أوَّل مّن أخذ يرسل جماعات اليهود إلى فلسطين فاغتال الإرهابيون القيصر اسكندر الثاني في 13 آذار 1881م .
    وسنورد الآن بعض الاعترافات
    لزعماء اليهود التي تدلُّ حقدهم الأعمى والأصم على المسيحيين والمسلمين حيث جاء على لسان يهودي (ماركوس إيلي رافاح) إن يقول : ((أنتم أيُّها المسيحيون لم تدركوا بعد عمق إجرامنا كله . فنحن دخلاء ونحن هدّامون ونحن متمردون ، لقد استولينا على عالمكم ومثالياتكم ومصيركم . لقد دسناها جميعاً تحت أقدامنا . لقد كنَّا السبب الأول ليس في الحرب العالمية الثانية فحسب بل لجميع حروبكم تقريباً .
    كما جاء في الاجتماع الأول، الصفحة(43): الاعتراف التالي: (( أن تُنهك الدولة من جراء اضطراباتها الداخلية أو أن تدفع بها الحروب الأهلية إلى تسلط الأعداء الخارجيين فإنَّها في هذه الحالة أو تلك ، وتعدُّ ضائعةً نهائياً وتحت سيطرتنا)).
    كما جاء في قيام الليبرالية:
    ((شعارنا الذي نادينا به: ( حرية ، مساواة ، أخوة ) قاد إلى صفوفنا من أربعة أركان الأرض بفضل عملائنا العميان أفواجاً كاملة تحمل راياتنا بحماسة . ومع ذلك فإنَّ هذه الكلمات كانت كالديدان القارضة التي تلتهم ازدهار الشعوب .وهذا بالضبط ما يساهم في تحقيق النجاح الباهر لنهجنا في الاستيلاء سلميِّاً على العالم (الصفحة(48) – الاجتماع الأول ).
    - ((سيناقش فلاسفتنا وينتقدون جميع الثغرات في معتقدات الشعوب لكن الشعوب لن يتمكنوا من القيام بالمثل تجاه ديانتنا ، لأنَّه لا أحد يعرف أسرارها ، ما عدا العالمين منَّا بالتلمود وحاخاماتنا)) . (الصفحة (102)-الاجتماع السابع عشر).
    يتبع.......
    أخوكم سامر أحمد زاهر
    الغاب - عين الكروم - الحرة
    http://alghab.syriaforums.net

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 1:03 pm