منتدى بلدة المحروسة ـ في منطقة مصياف ـ محافظة حماه ـ يهتم بقضايا البلدة وسكانها الكرام

المواضيع الأخيرة

» الناي
الإثنين سبتمبر 29, 2014 5:53 pm من طرف طارق السيد

» تعلم الأورغ للمبتدئين خطوة بخطوة
الإثنين سبتمبر 29, 2014 5:26 pm من طرف طارق السيد

» حبر وعطر
السبت أغسطس 10, 2013 12:44 pm من طرف الباشااا

» كل شيئ الى زوال
الخميس مايو 10, 2012 9:41 pm من طرف زينا حداد

» شعر : عباس حيروقة كوز وشفاه ..وانين منشورة في جريدة الأسبوع الأدبي
الأحد أبريل 22, 2012 5:17 pm من طرف Admin

» نشاطات في المحروسة
الخميس أبريل 19, 2012 4:26 pm من طرف Admin

» لمحة عن الاذقية
الثلاثاء أبريل 10, 2012 6:05 pm من طرف رياض اسعد

» الى امي
الثلاثاء مارس 27, 2012 2:55 am من طرف زينا حداد

» تعبت من.........؟
الأحد مارس 11, 2012 2:09 am من طرف زينا حداد


    شبكة الانترنت في سورية ( نحن الأفضل )

    شاطر
    avatar
    الباشااا

    عدد المساهمات : 84
    تاريخ التسجيل : 10/10/2009
    العمر : 27

    شبكة الانترنت في سورية ( نحن الأفضل )

    مُساهمة  الباشااا في الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 1:49 pm

    الديال اب : هي شبكة انترنيت نادرة جدا لم تعد موجودة الا في الجمهورية العربية السورية وهي وسيلة سريعة لرفع الضغط وتحريك وتيرة الأعصاب خمسة أضعاف وارتفاع معدل الاصابات بمرض الهيستيريا وكل ذلك لدى الشعب السوري فقط وحصريا .



    نفتخر أننا في سورية .....



    فوائد شبكة الانترنت (الديال اب) في سورية :



    1 – تعود الانسان على الصبر فالانسان الذي يستطيع أن ينتظر أن يعلق الخط بعدد محاولات قد تفوق الخمسين أحيانا من المؤكد بأنه سيكون قادر على تحمل كافة الصعاب التي ستواجهه طوال اليوم وكل ذلك في سورية فقط .



    2 – لن يكون الوقت الذي تقضيه على الانترنيت ضياعاً للوقت فبإمكانك وفقط في سورية أن تقوم بأي مهمة أو وظيفة خلال فتح صفحة حجمها يزيد عن 700 كيلوبايت أو خلال تحميل ملف يبلغ حجمه 2 جيجابايت .

    4 – لن تكون قلق على ابنتك لأنها لن تستطيع محادثة شب عبر الويب كام ولن يراها أبدا .



    5 – لا يوجد فايس بوك ولا يوتيوب ولا وجع راس ولا هم يحزنون .



    6 – لا تحميل = لا فيروسات .



    7 - وقد وردت من مصادر مطلعة بأن معامل طبية حول العالم اتخذت من البطاقات السورية المسبقة الدفع المزودة بالانترنت أدوية مهدئة للأعصاب وللاسترخاء على الشكل التالي :



    بطاقة اكسترا قبل الغدا وبطاقتين اية بعد العشاء ولا مانع من بطاقة سوا كل 12 ساعة .



    وفي النهاية : كل هااااااااااااااااد ولسا بدكن دي اس ال ؟؟؟؟

    ابن المحروسة

    عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009

    رد: شبكة الانترنت في سورية ( نحن الأفضل )

    مُساهمة  Ø§Ø¨Ù† المحروسة في الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 8:47 pm

    من طول عمري انا ضد المثل القائل
    (((( الرمد أفضل من العمى ))))))
    ولك العمى
    يعني لو ما في انترنت بالمرة كان أحسن من هالديال اب
    العمى ، العمى ، العمى ......
    لأنو الرمد بتشوف الأشياء بغير حقيقتها
    وأوعى حدى يجرب خدمة isdn
    لأنو رح يتكبد خسائر فادحة بالتجهيزة اللي رح تحترق من الفولتاج تبع المقسم
    avatar
    بلال رمضان

    عدد المساهمات : 36
    تاريخ التسجيل : 30/10/2009
    العمر : 31
    الموقع : قرين

    رد: شبكة الانترنت في سورية ( نحن الأفضل )

    مُساهمة  بلال رمضان في الجمعة أبريل 16, 2010 12:03 am

    شكراًكتيييييييييييييييييير يا أستاذ بو سلوى
    لولاك منين بدنا نعرف قيمة ال
    DEAL UP

    إييييييييييييييييه

    الله يديمها نعمة ويحميها من الزوال

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 1:52 am